أعلن الجيش السوداني مساء أمس السبت مقتل 30 عنصرا من قوات الدعم السريع في اشتباكات بين الجانبين بمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور غربي البلاد.
تمكن الجيش السوداني، من صد هجوم جديد على مقر سلاح المدرعات، كما قصف مواقع قوات الدعم السريع في مناطق بالخرطوم، وعزز قواته في ولاية الجزيرة من أجل تأمين العاصمة.

