أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، مع سعادة السيد هاكان فيدان وزير الخارجية التركي.
بحث الرئيس المصري مع وزراء الخارجية السعودي والباكستاني والتركي هاكان فيدان، مستجدات الأوضاع الإقليمية.

