أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن قواتها "حررت" بلدة كومسومولسكويه في مقاطعة زابوروجيا، على حد ذكر بيان صحفي للوزارة.
أكد يوري تشيرنيتشوك مدير محطة زابوروجيا النووية، أنه يجري العمل حاليا مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتفعيل "وضع الصمت".

