نفذت وزارة الصحة العامة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، برنامج تعزيز الصحة النفسية بالمدارس الحكومية.
نظّم قطاع شؤون التقييم بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، الملتقى التنسيقي لاختبارات الشهادة الثانوية.