دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بحضور سعادة السفير القطري

أيتام "قطر الخيرية" بألبانيا يشاركون بفعاليات اليوم الرياضي

11/02/2022 الساعة 16:44 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات اليوم الرياضي
جانب من فعاليات اليوم الرياضي
ع
ع
وضع القراءة

بحضور سعادة علي بن حمد المري سفير دولة قطر لدى ألبانيا، ورئيس بلدية تيرانا السيد أريون فليا وعدد من سفراء الدول العربية بألباينا، شارك مكتب "قطر الخيرية" بألبانيا السفارة القطرية بفعاليات اليوم الرياضي لدولة قطر، حيث حضر أكثر من 400 يتيم، وطالب من مكفولي قطر الخيرية وطلاب مدرسة الفجر القطرية التابعة للمكتب.

وبهذه المناسبة ألقى سعادة السفير القطري علي بن حمد المري كلمة أوضح مدى اهتمام دولة قطر بالرياضة، وتخصيصها الثلاثاء الثاني من شهر فبراير من كل عام كإجازة رسمية من أجل التذكير بأهمية الرياضة في حياة الأفراد والمجتمع وأهمية ممارستها عمليًا.

WhatsApp Image 2022-02-11 at 3.43.01 PM.jpeg

من جانبه أشاد رئيس بلدية تيرانا السيد أريون فليا بالتجربة القطرية في هذا المجال، وقال في كلمة له: إنها تعتبر نموذجًا يحتذى به على مستوى الدول الأخرى، وأنه شخصيًا شارك ولمدة أربع سنوات سابقة في الاحتفال بهذا اليوم، منوها بأن هذا النشاط أصبح من الأنشطة الثابتة والدائمة في العاصمة الألبانية تيرانا.

الجدير بالذكر أن "قطر الخيرية" وفي إطار اهتمامها بالرعاية الاجتماعية تكفل 5600 مكفول من الأيتام والأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة في ألبانيا، كما أن لديها مشاريع نوعية في المجال التعليمي منها: مركز قطر للتدريب، ومدرسة الفجر القطرية التي يدرس فيها أكثر من 400 طالب بينهم عدد من الأيتام، فضلا عن مشاريع تنموية أخرى في المجالات الأخرى.

WhatsApp Image 2022-02-11 at 3.42.34 PM.jpeg
 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo