دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

هيئة تنظيم الاتصالات تشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة

02/03/2022 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2022، والذي يعد أضخم ملتقى لرواد صناعة الهواتف المحمولة في العالم، وتنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، المنعقد في مدينة برشلونة بإسبانيا تحت شعار "إطلاق العنان للاتصال".

تأتي مشاركة هيئة تنظيم الاتصالات في هذه الفعالية بوفد يمثل الهيئة في إطار حرصها على ضمان تطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر، من خلال وضع لوائح تنظيمية مرنة قادرة على استيعاب التطورات التكنولوجية الحالية والمستقبلية.

ودأبت الهيئة على المشاركة سنويا في المؤتمر الذي يعد فرصة لتبادل الأفكار والخبرات، واستكشاف أحدث التكنولوجيات، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث التطورات والاتجاهات العالمية وأفضل الممارسات الدولية المتبعة في المجال، حيث يجمع الحدث كبرى الشركات العاملة في مجال صناعة الهواتف المحمولة، ومقدمي خدمات الاتصالات، والهيئات التنظيمية، وواضعي السياسات، وصناع القرار، والخبراء في المجال من أكثر من 180 دولة من حول العالم.

ويتضمن المؤتمر، الذي يختتم أعماله غدا الخميس، جلسات نقاشية متعددة تتعلق بمواضيع متنوعة مثل تكنولوجيا الجيل الخامس (5G)، والخدمات السحابية، وإنترنت الأشياء، والنظم الإيكولوجية للابتكار، وغيرها من المواضيع، بالإضافة إلى معرض يضم أكثر من 1800 جهة عارضة، تعرض أحدث المنتجات والتقنيات وأكثرها ابتكارا في مجال صناعة الهواتف المحمولة.

كما تتضمن الفعالية برنامجا وزاريا يجمع وزراء، وخبراء في مجال التكنولوجيا ومسؤولين تنفيذيين في الصناعة من جميع أنحاء العالم لمناقشة القضايا ذات الصلة.

وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن الفائزين بجوائز المحمول العالمية (GLOMO)، والتي تكرم الجهات الأكثر إبداعا في مجال صناعة الهاتف المحمول والصناعة الرقمية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo