دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

لاتحاد المستشفيات العربية

حمد الطبية تفوز بالجائزة الكبرى في مجال الاستجابة الوبائية

16/03/2022 الساعة 11:33 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فازت مؤسسة حمد الطبية بالجائزة الكبرى لاتحاد المستشفيات العربية، في مجال الاستجابة الوبائية، وذلك في ختام أعمال الملتقى السنوي الثالث والعشرين للاتحاد بالقاهرة والذي استمر على مدى يومين تحت شعار "نحو إطلاق استراتيجيات رعاية صحية جديدة ".

وتأتي هذه الجائزة من اتحاد المستشفيات العربية نظير التميز الذي تحققه المؤسسة في مجال الرعاية الطبية والاستجابة المتميزة للتعامل مع الأوبئة مثل جائحة كورونا (كوفيد-19) واستخدامها أفضل السبل والابتكارات الطبية العالمية لتقديم خدمات صحية ذات الجودة العالمية حيث تعتبر المؤسسة من الرواد في هذا المجال على مستوى المنطقة.

وتسلم الجائزة السيد علي عبد الله الخاطر، رئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة والرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية ورئيس وفد المؤسسة المشارك في الملتقى.

علي الخاطر: الجوائز الممنوحة لمؤسسة حمد الطبية تقديراً واعترافاً بالإنجازات التي تحققها المؤسسة باستمرار 

وقال السيد علي الخاطر:" تعتبر الجوائز الممنوحة لمؤسسة حمد الطبية تقديراً واعترافاً بالإنجازات التي تحققها المؤسسة باستمرار واتباعها نهجاً ابتكارياً في إطار التزامها بتوفير أرقى الخدمات الطبية لجميع أفراد المجتمع ووضعها على سلم أولوياتها.

المؤسسة استعرضت الإنجازات التي حققتها على مدى السنوات الأخيرة وقدمت لمحة حول المرافق الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً

وأضاف بأن مؤسسة حمد الطبية الحائزة على أرقى الاعتمادات الدولية في مرافقها كافة، ما كانت لتحقق هذه الريادة لولا تفاني الموظفين كافة من كوادر طبية وتمريضية وإداريين وعاملين والذين يبذلون كل الجهود الممكنة لضمان تقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالمي.. منوهاً أن هذا التميز تحقق نتيجة عمل مستمر للارتقاء بكافة الخدمات التي يتم تقديمها.

يشار إلى أن المؤسسة، وخلال مشاركتها في أعمال الملتقى السنوي الثالث والعشرين لاتحاد المستشفيات العربية، استعرضت الإنجازات التي حققتها على مدى السنوات الأخيرة، وقدمت لمحة حول المرافق الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً من مستشفيات ومراكز طبية تقدم أفضل الخدمات الصحية لسكان دولة قطر.

وركزت مؤسسة حمد الطبية خلال الملتقى على استراتيجية دولة قطر للتصدي لجائحة فيروس كورونا والإنجازات التي تحققت على هذا الصعيد لاسيما في مجال التطعيم ضد الفيروس الفئات المستحقة كافة، خاصة وأن دولة قطر تعتبر من أقل الدول التي سجلت وفيات نتيجة الإصابة بالفيروس، مستعرضة النجاحات في برنامج قطر الوطني للتطعيم ضد الفيروس.

كما شاركت مؤسسة حمد الطبية في المعرض الذي أقيم ضمن فعاليات الملتقى بمشاركة عدد كبير من المؤسسات الصحية العربية والشركات العالمية في مجال تقديم الخدمات الطبية وإنتاج المعدات الخاصة بها، حيث تم عرض أحدث الاكتشافات والتقنيات في مختلف المجالات الطبية.

وشهد أعمال الملتقى قادة ومزودو الرعاية الصحية في البلدان العربية الذين تناولوا المستجدات في قطاع الرعاية الصحية، والخطط والبرامج المستقبلية في ظل التعافي الذي يشهده العالم من تداعيات جائحة (كوفيد-19).

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo