دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أكاديمية الخدمة الوطنية تحتفل بختام تمرين مقدام التعبوي رقم 6 وتخريج دورتين تدريبيتين

24/03/2022 الساعة 21:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

برعاية وحضور سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، احتفلت أكاديمية الخدمة الوطنية بختام تمرين مقدام التعبوي رقم 6 وتخريج دورتين تدريبيتين.

FOoeKn5WUAgTW4p.jpg
 

شارك في التمرين مجندو أكاديمية الخدمة الوطنية بالإضافة إلى مشاركة من القوات المسلحة التركية، بهدف رفع مستوى القدرة القتالية في المناطق المبنية للمشاركين في التمرين.

FOoeKo2X0AA9mYz.jpg
 

كما تم الاحتفال أيضا بتخريج دورة نظام القتال الفعال للدفاع عن النفس التأسيسية المشتركة رقم 2، والتي شارك فيها عدد من منتسبي القوات المسلحة ووزارة الداخلية، بالإضافة إلى تخريج دورة الغطس العملياتية التأسيسية للضباط رقم 1، والتي شارك فيها عدد من الضباط من مرتب حرس الوزير، وكلية أحمد بن محمد العسكرية، والقوات الخاصة المشتركة، وأكاديمية الخدمة الوطنية. حيث تم تنفيذ عدد من الفقرات ، كقفزة الثقة، وقفز المتدرب، والبحث والإنقاذ، وذلك بهدف تعزيز الثقة لدى المتدربين، كما تم عرض مقطع مرئي للمتدربين خلال مدة الدورة.

FOoeKo9XwAIVVZE.jpg
 

كما كرّم سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، المشاركين في سباق العلا، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، كما شهد سعادته تدشين مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأكاديمية، وفي الختام زار سعادته معرض الأشراك الخداعية المبتكرة للمتفجرات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo