أظهر مؤشر هيئة تنظيم الاتصالات لشكاوى خدمات الاتصالات لعام 2021، أن نسبة الشكاوى التي تم حلها بلغت 96 بالمائة وتتلخص في شكاوى حول خدمات الخط الثابت والجوال الذي تقدمها الشركتان المشغلتان للاتصالات في دولة قطر.
وأشار مؤشر الشكاوى إلى أن الهيئة استقبلت خلال العام الماضي 2467 شكوى تتعلق بخدمات الاتصالات، منها 768 شكوى مستوفية الشروط.
كما أظهر المؤشر أن نسبة 31 بالمائة من الشكاوى كانت تتعلق بالخط الثابت (الرسوم، والفواتير، وانقطاع الخدمة)، فيما بلغت نسبة الشكاوى من خدمات الهاتف الجوال (الفواتير، انقطاع الخدمة، عدم استقرار جودة الخدمة) 69 بالمائة.