حصل البنك التجاري، للعام الثاني على التوالي، على جائزة /البنك الأكثر ابتكارا في خدمة العملاء/ في قطر لعام 2022، وهي الجائزة الرقمية من مجلة إنترناشيونال فاينانس.
ويأتي حصول البنك على الجائزة بعد دراسة دقيقة أجراها فريق متخصص في المجلة، يطلع فيها على مستوى خدمة العملاء المقدمة من قبل المؤسسات المرشحة، والخدمات المقدمة عبر الإنترنت لدعم العملاء، والابتكار في الخدمات والمنتجات التي يتم إطلاقها، والعلاقات مع العملاء ونسبة رضاهم أيضا، إلى جانب دراسة الميزة التنافسية للمرشحين وفقا لاستراتيجيتهم المعتمدة.
وتكرم مجلة إنترناشيونال فاينانس رواد المجال وأصحاب المهارات القيادية، وكذلك الإنجازات التي تحققها البنوك على مستوى صافي الأرباح، والإمكانيات المتاحة لديها دوليا.
وأوضح بيان صادر عن البنك التجاري أن البنك قدم العديد من الخدمات المبتكرة على مدار العام الماضي، وسوف يواصل تقديم أحدث الابتكارات للعملاء، مع توفير إرشادات ومعلومات واضحة حول المنتجات والخدمات الجديدة.
وقال السيد جوزيف ابراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: إن الجائزة تعكس الالتزام بالابتكار والتحول الرقمي، حيث يعد الإبداع والابتكار جزءا أساسيا من استراتيجية أعمال البنك التجاري، والذي يضمن الاستثمار المستمر في التكنولوجيا.