أعادت جوجل رمز "ديو"، وذلك بعد إعلانها من قبل دمجه في تطبيق "مييت" للاجتماعات الافتراضية، والذي تسعى من خلاله إلى منافسة تطبيق "زووم" الشهير.
وبحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي، اكتفت جوجل فقط بإعادة رمز التطبيق "ديو"، بعد أن تبين ارتباط المستخدمين بالتطبيق، مقارنة بالبديل الأكثر تطورا Meet، إذ أعلنت الشركة أن النقر على رمز Duo سيؤدي إلى فتح تطبيق "مييت" بطبيعة الحال.
وقال متحدث عن جوجل، في تصريحات لموقع 9to5Google، إن الشركة قامت بتلك الخطوة "عن قصد" حتى يتمكن المستخدمون من تشغيل Meet من خلال البحث عن Duo، تمامًا كما فعلوا قبل تغيير علامتها التجارية.
ويقدم التطبيق حزمة من المزايا الموجهة لعقد الاجتماعات الافتراضية، وغرف المحادثة المزودة بأدوات تقنية متنوعة للشروحات وتبادل النقاشات والتواصل المرئي وغيرها.