دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تنص على إنشاء منصة لتبادل الخبرات

"الدوحة للعلوم والتكنولوجيا" توقع مذكرة تفاهم مع "فودافون" قطر

07/09/2022 الساعة 16:51 (بتوقيت الدوحة)
خلال توقيع مذكرة التفاهم
خلال توقيع مذكرة التفاهم
ع
ع
وضع القراءة

وقعت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع شركة "فودافون" قطر لتشكيل إطار تعاون يستفيد منه الطلاب والموظفون من المؤسستين.

وتنص الاتفاقية على إنشاء منصة مشتركة لتبادل الخبرات وإجراء دورات تدريبية متخصصة لطلاب جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا ودعمهم في مشاريع التخرج.

8698E3C7-9837-4970-AB83-44568E4BC0DD.jpeg
 

وبموجب الاتفاقية، ستتاح للطلاب فرصة زيارة مركز بيانات فودافون قطر، ومواقع البنية التحتية للاتصالات بالشركة، لتعزيز مهاراتهم ومعارفهم ميدانيا، علاوة على إمكانية توظيف خريجي جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا من القطريين ومواليد قطر، ويمتد هذا التعاون ليشمل كذلك الجوانب البحثية والتجارية في مجال الاتصالات.

وقال الدكتور سالم بن ناصر النعيمي رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا خلال التوقيع "تتبنى جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا منهجا تعليميا يضع الطالب في صلب اهتماماتها، وبالتالي يرتكز تعليمنا على الاستماع إلى طلابنا ومنحهم الاختيار ودعمهم لتطوير كفاءاتهم ومهاراتهم ومراقبة احتياجاتهم عن كثب".

وقال إن كل شراكة تبنيها الجامعة ستمنح طلابها فرصا للتطور والنمو والابتكار في المجالات التي يختارونها، معربا عن سعادته بالشراكة مع "فودافون" قطر وتوثيق التعاون معها لإيمانها بهذه الرؤية، واستعدادها للاستثمار في هذه المواهب الشابة.

من جانبه، أكد السيد خميس النعيمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "فودافون" قطر التزام الشركة بتطوير مواهب الشباب القطري من خلال تزويدهم بالمعرفة والمهارات التي تساعدهم على تطوير مسارهم المهني.

وقال إن الشركة مستعدة للتعاون مع جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، وتتطلع إلى العمل مع الطلاب ليصبحوا جزءا من النهضة الرقمية المستقبلية في دولة قطر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo