دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

التربية والتعليم: العمل في دور الحضانة عملية تكاملية لضمان خدمة متميزة للأطفال

21/09/2022 الساعة 17:50 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أن العمل في دور الحضانة عملية تكاملية، تشارك فيها الوزارة ودور الحضانة وأطراف أخرى، لضمان تقديم خدمة متميزة لفئة الأطفال من عمر الشهرين وحتى عمر الأربعة أعوام، قبل التحاقهم بالسلم التعليمي في رياض الأطفال والمدارس.

وقال السيد عمر عبد العزيز النعمة الوكيل المساعد لشؤون التعليم الخاص بالوزارة في تصريح صحفي اليوم: "إن زيادة الطلب على هذه الخدمة من قبل أولياء الأمور يحمل دور الحضانة مسؤولية عظيمة في رعاية منتسبيها من الأطفال".

ونوه بأن قطاع شؤون التعليم الخاص بالوزارة يعقد لقاءات دورية مع مسؤولي وملاك دور الحضانة الخاصة، لتعزيز قنوات التواصل معهم، وتطوير العمل فيها، وتقديم أفضل خدمات الرعاية والعناية بالأطفال، فضلا عن الاطلاع على سير عملها اليومي، والأساليب المتبعة في رعاية الأطفال والعناية بهم، والوقوف على تجهيزات الدور ومعيناتها التعليمية ومرافقها الخدمية.

وكان الوكيل المساعد لشؤون التعليم الخاص بالوزارة قد قام بزيارة لعدد من دور الحضانة استكمالا للقاءات الدورية التي يعقدها قطاع شؤون التعليم الخاص مع مسؤولي وملاك دور الحضانة الخاصة، لتعزيز قنوات التواصل معهم، لتطوير العمل في دور الحضانة، وتقديم أفضل خدمات الرعاية والعناية بالأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo