قطر للسياحة تفتتح "نادي شاطئ ب-12" بالدوحة في أكتوبر المقبل

25/09/2022 الساعة 22:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت قطر للسياحة، اليوم الأحد، اتفاق شراكة مع "واحة أيلا للتطوير" الأردنية، تفتتح بموجبه "نادي شاطئ ب-12" في الدوحة خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويعد "نادي شاطئ ب-12"، ناديا شاطئيًا ملائما للعائلة يقدم مجموعة من الأنشطة المائية والرياضية وخيارات طعام وخدمات ووسائل ترفيه، كما يقدم تجربة حصرية لزائري بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، من خلال الأجواء الشاطئية المفعمة بالحيوية والديكورات الداخلية البوهيمية التي تتميز بفن الجرافيتي لفنانين قطريين وعناصر ترفيهية متنوعة للترحيب بالضيوف من جميع الفئات العمرية.

وسيوفر النادي، المطل على 40 ألف متر من شاطئ البحر، ضيافة وخدمة استثنائية، مع توفر خدمة المطاعم طيلة اليوم على الشاطئ مع خيارات مطابخ متنوعة، وأنشطة ترفيهية على المياه والشاطئ.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في تصريح له "إن إحدى أهم أولويات قطر للسياحة هي مساعدة الزوار على اكتشاف قطر".

أكبر الباكر: الشراكة مع "أيلا" تسمح لنا توسيع نطاق السياحة في قطر من خلال نادي شاطئ ب-12

وأضاف "تسمح لنا الشراكة مع "أيلا" بمواصلة هذا العمل وتوسيع نطاق السياحة في قطر فمن خلال نادي شاطئ ب-12، تضيف الدوحة كوجهة عالمية للزوار".

من جانبه، لفت سهل دودين، العضو المنتدب في "واحة أيلا للتطوير" إلى أن الشراكة الإستراتيجية مع قطر للسياحة لإطلاق "شاطئ ب-12" الدوحة تأتي في وقت مناسب تزامنا مع اقتراب إقامة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال دودين "إن شاطئ ب-12 الدوحة ملتزم بالارتقاء بتجربة الضيف من خلال تقديم خدمات مخصصة وعروض فريدة للمجتمع المحلي والسائحين والزائرين".

وتسعى قطر للسياحة إلى ترسيخ مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي، والتي تتسم جميعها بتميز الخدمة.

وتتولى قطر للسياحة، التي تختص بتنظيم صناعة السياحة والضيافة وتطويرها وتنميتها وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها، مسؤولية وضع الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة والضيافة ومتابعة تنفيذها ومراجعتها بشكل دوري، بحيث تعزز من تنويع العروض السياحية في البلاد، وتدعم زيادة الإنفاق السياحي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo