دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بهدف استثمار الطاقات الشبابية وتزيين المناطق

وزير الرياضة والشباب يدشن حملة "كلنا مسؤول"

10/10/2022 الساعة 18:54 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تدشين الحملة
جانب من تدشين الحملة
ع
ع
وضع القراءة

دشن سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، اليوم الإثنين، حملة "كلنا مسؤول" بموقع مسجد ابن تيمية الكائن بمنطقة بني هاجر، بحضور عدد من ممثلي الوزارات والهيئات، ومديري المراكز الشبابية ومراكز الفتيات المشاركة في الحملة.

وقام سعادة وزير الرياضة والشباب عقب التدشين بالتجول في موقع الحملة، والاطلاع على الأعمال الشبابية في التشجير والزراعة بفناء المسجد.

وشاركت في الحملة مجموعة من جهات الدولة منها: وزارة البلدية، وزارة البيئة والتغير المناخي، وزارة الأوقاف، وهيئة الأشغال العامة، ومركز الريادة للفتيات، ومركز شباب سميسمة والظعاين، ومركز فتيات الوكرة.

FeuOcHuX0AINxG0.jpeg

وفي هذا السياق، قال السيد فواز المسيفري مدير إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب: إن وزارة الرياضة والشباب الداعمة لحملة "كلنا مسؤول" تسعى إلى تزيين وتشجير المدن والجدران في مختلف مناطق الدولة، مشيرا إلى أن الحملة انطلقت من مقر مركز الريادة للفتيات، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ومن ثم ستنتقل الأسبوع المقبل إلى مقر مركز شباب سميسمة والظعاين، والأسبوع الأخير إلى مقر مركز فتيات الوكرة.

وأضاف المسيفري أن الحملة تهدف إلى استثمار الطاقات الشبابية في تقديم مشاريع مجتمعية وطنية تقدم آفاقا جديدة للعمل المجتمعي، بالإضافة إلى تنمية حس المسؤولية لدى الشباب، ومد جسور التواصل مع مؤسسات الدولة للاهتمام بالمناطق المحيطة بها، والعمل على تزيينها كما تصبو إليه هذه الحملة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo