دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

وزارة العدل تفوز بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية

14/07/2021 الساعة 21:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حققت وزارة العدل ممثلة بإدارة نظم المعلومات جائزة التميز /SAGAwod/ في نظم المعلومات الجغرافية (GIS) التي يقدمها معهد /ESRI/ الأمريكي على مستوى العالم في مجال نظم المعلومات الجغرافية، والتي أعلنها المعهد عبر مؤتمر نظمه عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور السيد خالد محمد أمين إبراهيم مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة العدل.

وقال السيد خالد محمد أمين إبراهيم إن جائزة "التميز في تطبيق نظم المعلومات الجغرافية" تقدم للوزارات والمؤسسات التي حصلت على أعلى تقدير في مجموعة من المعايير التي تضعها لجنة اختيار الفائزين، وهي لجنة مستقلة لديها معايير علمية وموضوعية لاختيار المرشحين للجائزة ومنحها للمؤهلين لاحقا.

وأضاف أن هذه الجائزة تعكس مستوى التطور والتحديث الذي بلغته الأنظمة الرقمية في الوزارة، وفي مقدمتها أنظمة المعلومات الجغرافية، التي تم تطويرها وفقا لأحدث الأنظمة العالمية وأكثرها اتساقا مع معايير أمن المعلومات والأمن السيبراني.

وقال "إن وزارة العدل أكملت منظومة رقمية متكاملة لخدمة الجمهور ولخدمة القطاعات الحكومية ذات الصلة، والتي تم الربط معها رقميا، مثل وزارة الداخلية ووزارة البلدية والبيئة ووزارة الاتصالات والمواصلات، التي قدمت مشكورة كل الدعم والمساندة لإنجاح المشاريع المشتركة وفي مقدمتها هذا المشروع الذي نحتفل بالحصول على أعلى جائزة عالمية تمنح له ولنظرائه من المشاريع التقنية".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo