دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

جيمس يأمل المشاركة مع منتخب إنجلترا في مونديال قطر رغم الإصابة

22/10/2022 الساعة 18:33 (بتوقيت الدوحة)
رييس جيمس
رييس جيمس
ع
ع
وضع القراءة

أكد رييس جيمس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيفعل كل ما بوسعه من أجل المشاركة مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك بالرغم من الإصابة التي تعرض لها في الركبة مؤخرًا، والتي تهدد تواجده مع منتخب بلاده.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وويلز، ويستهل مواجهاته بمواجهة نظيره الإيراني يوم 21 نوفمبر المقبل.

ووصف جيمس في تصريحات له، إصابته بالمدمرة قبل نحو شهر فقط على انطلاق كأس العالم، وقال إنه منذ طفولته، كان يرغب دائما في اللعب بمنافسات كأس العالم، وإن الفرصة الأولى باتت وشيكة لتحقيق رغبته.

وأضاف: "سأفعل كل ما بوسعي من أجل المشاركة هناك، لكنني بالطبع مدمر، الإصابة جاءت في وقت غير مناسب".

وتعرض الظهير الأيمن لفريق تشيلسي والمنتخب الإنجليزي للإصابة خلال مشاركته في مواجهة تشيلسي أمام ميلان الإيطالي الأسبوع الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وأشارت التوقعات إلى غيابه عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع بعد الكشف عن إصابته.

وكان جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي قال قبل أيام: إن جيمس "سيكافح" من أجل العودة في الوقت المناسب للمشاركة في المونديال، وهو ما أكده اللاعب نفسه.

وفي حال تأكد غياب جيمس عن المونديال، سيشكل هذا صدمة كبيرة لجاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، حيث سيواجه أزمة محتملة في مركز الظهير الأيمن؛ إذ يكافح كايل ووكر ظهير مانشستر سيتي من أجل استعادة لياقته بعد التعافي من إصابة تعرض لها في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري، بينما يواجه ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول انتقادات بسبب تراجع مستواه مؤخرا، وهو ما أبعده عن قائمة المنتخب.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo