دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تمديد ساعات العمل في مراكز الخدمات الخارجية لوزارة العدل

01/11/2022 الساعة 18:50 (بتوقيت الدوحة)
مركز خدمات وزارة العدل
مركز خدمات وزارة العدل
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت وزارة العدل عن تمديد ساعات العمل في مراكز الخدمات الخارجية للوزارة بمجمعات الخدمات الحكومية للفترة المسائية وذلك بالتزامن مع استضافة الدولة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وحرصا على انسيابية تنفيذ معاملات المراجعين.

وسيتم استقبال جمهور المراجعين بمراكز الوزارة بمجمعات الخدمات الحكومية في كل من مجمعات أم صلال والريان والوكرة والهلال، خلال الفترة من 1 نوفمبر الجاري ولغاية 19 ديسمبر المقبل. الفترة الأولى من الساعة 7.30 ولغاية الساعة 11 صباحا بجميع المراكز، والفترة الثانية من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 2 مساء في أم صلال والريان والوكرة والهلال.

وفي هذا الإطار أوضحت الوزارة أنه سيتم وقف خدمات مكتب الوزارة بمقر النادي العربي مؤقتا خلال الفترة من 1 نوفمبر الجاري ولغاية 19 ديسمبر المقبل، وسيتم نقل خدمات المكتب إلى مركز خدمات المرور، على أن يعاود المركز نشاطه المعتاد بعد اختتام البطولة.

ووضعت وزارة العدل خطة عمل متكاملة لمراكز الخدمات تضمن انسيابية سير العمل، كما تنوه إلى أنه يمكن للمراجعين التقديم على المعاملات إلكترونيًا عبر نظام "صك"، ومراجعة مكتب الوزارة المتنقل الذي سيستمر في تقديم خدمات التسجيل العقاري والتوثيق أثناء فترة البطولة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo