دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تعاقدات جديدة ومعسكرات مكثفة لانديتنا استعدادًا لانطلاق دوري 2021 - 2022

18/07/2021 الساعة 10:37 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تواصل الأندية القطرية، تحضيراتها المتواصلة والمكثفة، استعدادا للموسم الرياضي الجديد بالدوري القطري لكرة القدم 2021 / 2022، حيث تسابق الفرق الزمن من أجل الانتهاء من وضع برامج معسكراتها، والانتهاء من إبرام تعاقدات مع لاعبين جدد سواء من المحترفين أو اللاعبين المحليين.

فقد كشف النادي العربي عن موعد ومكان معسكره الخارجي، حيث ستحتضن مدينة /إستيبونا/ الإسبانية خلال الفترة من السادس حتى الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل معسكر الفريق، وسيتخلله عدد من المباريات الودية يتم الاتفاق عليها في الوقت الحالي.

وكان النادي العربي قد أعلن في وقت سابق التعاقد مع المدرب الوطني يونس علي لقيادة الفريق خلفا للأيسلندي هيمير هالجريمسون، وهو القرار الذي لاقى قبولا كبيرا بين جماهير النادي التي تمني النفس باستعادة البطولات الغائبة عن النادي الكبير منذ فترة طويلة.

ويسعى العربي لمواصلة تدعيم صفوفه من اللاعبين، ومن المنتظر الكشف عن المحترف الأجنبي الخامس في الساعات المقبلة من أجل استكمال قائمة المحترفين التي تشمل كلا من الأيسلندي أرون غونارسون والإسباني مارك مونيسا والتونسي يوسف المساكني والإيراني مهرداد محمدي.

وعلى جانب آخر، أعلن نادي قطر تمديد عقد جاسم الهيل حارس مرمى فريق الكرة بالنادي، وذلك لمدة موسمين إضافيين.. ويمتلك الهيل إمكانيات جيدة وظهر بمستوى مميز في الموسم الماضي، ولعب دورا كبيرا في النتائج الجيدة التي حققها نادي قطر في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

واحتل فريق قطر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري القطري، برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الغرافة صاحب الترتيب الرابع.. وتأتي خطوة نادي قطر بتجديد عقد حارسه في ظل الخطوات التي يتخذها لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

وكان نادي قطر قد تعاقد رسميا مع الجزائري جمال بلعمري قادما من نادي أولمبيك ليون الفرنسي لمدة 3 سنوات.. كما أعلن النادي عن عودة المهاجم سبستيان سوريا لقيادة هجوم الفريق من جديد، في حين سبق ذلك التعاقد مع المدرب البرازيلي زي ريكاردو.

أما نادي السيلية فقد أعلن عن تجديد إعارة الإيراني رامين رضائيان لاعب الدحيل، وذلك للموسم الثاني على التوالي، والاستمرار مع فريق الكرة خلال منافسات الموسم المقبل.

وقدم رامين رضائيان مستويات جيدة مع السيلية في الموسم الماضي، وأرسل النادي طلبا رسميا للدحيل من أجل استمرار اللاعب الإيراني في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان نادي السيلية قد أعلن أيضا التعاقد مع رياض ناصر لاعب الوكرة، للانضمام لصفوف فريق الكرة اعتبارا من الموسم المقبل، ولمدة ثلاثة مواسم.

ويسعى السيلية لتعزيز صفوفه من اللاعبين سواء على مستوى المواطنين أو المحترفين الأجانب من أجل الظهور بمستوى مميز في الموسم المقبل واستعادة النتائج الرائعة التي حققها في الموسم قبل الماضي، والتي توجها بالتواجد في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري، وهي النتائج التي لم تتحقق في الموسم المنقضي والذي اكتفى فيه الفريق باحتلال المركز التاسع.

ومن المنتظر أن تستمر تدريبات السيلية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل السفر يوم 24 أغسطس المقبل إلى مدينة /طبرقة/ التونسية للدخول في معسكر استعداد خارجي، سيخوض خلاله 5 مباريات ودية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo