دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدرب الغرافة يؤكد أهمية الفوز في الدوري

28/01/2023 الساعة 17:00 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة
بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة حاجة فريقه إلى تحقيق الفوز عندما يواجه السيلية غدا الأحد، في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري القطري “دوري نجوم QNB”.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة :"المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، خصوصا بعدما خسرنا نقطتين أمام الريان في الجولة الماضية، حيث كنا نستحق الفوز عطفا على الفرص التي خلقناها، لكننا افتقدنا الفعالية والنجاعة في ترجمة تلك الفرص".

وأضاف: "السيلية لا يعيش أوضاعا مثالية خلال الفترة الحالية، لكنه فريق جيد، وعلينا أن نكون جاهزين لأنهم يملكون ثلاثة لاعبين أقوياء بدنيا في الأمام" ؛ وختم المدرب :"علينا أن نبني على ما قدمناه في المباراة السابقة رغم الغيابات التي أثرت علينا، قد لا يهم ان كنا سنلعب بشكل جيد أم لا ، لكن الأهم هو أن نحصد النقاط الثلاث".

بدوره طالب التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية لاعبيه بإظهار ردة فعل في مواجهة الغد أمام الغرافة، وقال: "اجتمعنا مع اللاعبين بعد مباراة الوكرة وبحضور نائب رئيس النادي، من أجل ان نطوي صفحة تلك الخسارة ونركز على المواجهة المقبلة، أردنا أن نبعد اللاعبين عن الضغوط النفسية من أجل أن يكونوا في كامل التركيز، وننتظر أن يظهروا ردة فعل جيدة".

وأضاف : "المهمة لن تكون سهلة أمام فريق يعج بالنجوم، وفي الظروف الحالية يتحتم علينا أن نكون حذرين وان نتجنب الوقوع في الأخطاء التي تكلفنا التأخر ومن ثم فقدان التركيز، نتمنى أن يقدم اللاعبون المستوى المأمول ونخرج بنتيجة إيجابية تشكل دافعا نحو القادم".

وكان الغرافة قد تعادل مع الريان في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما ليرفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز السابع بفارق الأهداف خلف السد السادس، بالمقابل مني السيلية بالخسارة الثامنة في النسخة الحالية أمام الوكرة بخماسية نظيفة وتجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo