دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة الدحيل والشباب السعودي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

22/02/2023 الساعة 22:34 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الدحيل
لاعبو الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي الدحيل مع نظيره الشباب السعودي على استاد الثمامة، يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وينظر الدحيل بقيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو بأهمية كبيرة لمباراة الشباب؛ من أجل صناعة التاريخ خلال مشاركته الـ 11 في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى للوصول إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وكان فريق الدحيل قد بلغ ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا من قبل في أعوام 2013 و2015 و2018، ويأمل في عبور الشباب لصناعة التاريخ بالتواجد للمرة الأولى في نصف نهائي البطولة القارية.

ويعتبر البلجيكي إدميلسون جونيور أحد أبرز أسلحة فريق الدحيل، وهو أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بدوري أبطال آسيا، بمجموع 12 هدفا، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4.

كما يضم فريق الدحيل العديد من النجوم، ومنهم: بسام الراوي، وكريم بوضياف، والمعز علي، وسلطان البريك، والكوري نام تاي هي، والكيني مايكل أولونغا، ويأمل المدرب هرنان كريسبو في تألقهم وقيادة الفريق لتحقيق الانتصار.

وعلى الجانب الآخر، قدم فريق الشباب السعودي مستوى مميز في مباراته الماضية أمام ناساف كارشي ليتأهل لمواجهة الدحيل، وهو امتداد لنتائجه الجيدة التي يقدمها في الدوري السعودي.

وقال مدرب فريق الشباب السعودي الإسباني فيسنتي مورينو قبل مواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا: "هذه المباراة هامة جداً لنا وسنستعد لربع النهائي على أكمل وجه, ونواجه فريقاً كبيراً لكن لا نخشى الدحيل أو اي فريق آخر".

موعد مباراة الدحيل والشباب السعودي في دوري أبطال آسيا

تبدأ مباراة الدحيل والشباب السعودي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد الشباب في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية آسيا، وقناة ssc السعودية.

ملعب مباراة الدحيل أمام الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا

يحتضن ستاد الثمامة مباراة الدحيل والشباب السعودي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo