بطولة قطر "بروموشن" للبادل الدولية الأولى للرجال تنطلق غدًا

14/03/2023 الساعة 21:23 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق يوم غد الأربعاء منافسات الأدوار الرئيسية لبطولة قطر "بروموشن" للبادل الدولية الأولى للرجال التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس على ملاعبه بمجمع خليفة الدولي وتستمر حتى الأحد المقبل.

وتشهد البطولة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للبادل، مشاركة كوكبة من اللاعبين القطريين ومنهم: خالد سعدون الكواري وعبدالله الشمري ومحمد المحمود وعبد العزيز الباكر، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الأجانب.

وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة:" فخورون بتنظيم بطولة بروموشن الأولى على ملاعب الاتحاد القطري للتنس وذلك بما يتماشى مع رؤية الاتحاد لتطوير اللعبة وزيادة شعبيتها".

وأضاف:" تكتسب هذه البطولة أهمية كبيرة بالنسبة للاعبين الذين يسعون إلى شق طريقهم نحو الاحتراف كونها تتيح لهم فرصة الصعود في سلم الترتيب العالمي بما يمكنهم من المشاركة في بطولات ذات تصنيفات أعلى".

وأكد أمين السر العام حرص الاتحاد على تنظيم مجموعة متنوعة من البطولات المحلية والدولية بما يتواكب مع الانتشار السريع والتطور الذي تشهده لعبة البادل في دولة قطر، مشيرا إلى أن الاتحاد وفي إطار استراتيجيته للارتقاء بهذه الرياضة كان قد أجرى توسعة في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش تشمل إنشاء 6 ملاعب بادل.

الجدير بالذكر أن الثنائي الفائز بلقب البطولة يحصل على 10 نقاط، بينما يحصل الثنائي الوصيف على 6 نقاط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo