دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"جورجتاون" تستقبل دفعة جديدة من الطلاب

17/08/2021 الساعة 18:24 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت جامعة /جورجتاون/ في قطر، الجامعة الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، برنامج التعريف والتوجيه للطلاب الجدد، وأكدت في هذا الصدد حرصها على ضمان بداية ناجحة لرحلتهم في التعليم العالي.

ويربط هذا البرنامج الافتراضي، الذي استمر مدة ثلاثة أيام، أكثر من 115 طالبا جديدا من قطر ودول العالم بالموارد والإرشادات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في رحلتهم الأكاديمية بالجامعة ومساراتهم الأكاديمية المستقبلية.

وقال السيد عدي روزاريو، منظم البرنامج، والمدير المساعد لبرامج الطلاب بهذه المناسبة "نحن متحمسون جدا للترحيب بدفعة 2025 ضمن أسرة الجامعة لدينا، فهذه هي فرصتهم للتواصل مع زملائهم الذين سيقضون السنوات الأربع القادمة معهم، ومعرفة كيف يمكنهم إثراء خبراتهم الجامعية خارج الفصل الدراسي من خلال الأنشطة الإضافية ونوادي الطلبة والأبحاث".

وتضمن برنامج تعريف الطلاب الجدد وإرشادهم لهذا العام برنامجا توجيهيا خاصا يسمى /Hoyas 101/ يدعو الطلاب الجدد، من خلال وحدات افتراضية أقيمت خلال فصل الصيف، لتعلم كيفية التسجيل للمواد والفصول والانضمام إلى نوادي الطلاب والحصول على خدمات دعم الطلاب المتاحة في الجامعة، مثل برنامج /الملقن الزميل/ الذي حصل على شهادة برنامج تدريب المعلمين الدولي /ITTPC/ من رابطة القراءة والتعلم للطلاب الجامعيين، وهو ما يضع معيارا جديدا للدعم الأكاديمي الممنوح للطلاب في الجامعة.

وسينضم طلاب دفعة 2025 الجدد إلى كيان طلابي متنوع بجورجتاون يضم أكثر من 40 جنسية مختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo