دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

القطرية للإعلام" تعلن عن بدء تسجيل مرشحي الشورى الراغبين في الخدمات الإعلامية المجانية

18/08/2021 الساعة 12:46 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت لجنة الدعم الإعلامي لانتخابات مجلس الشورى، عن بدء تسجيل الراغبين في الترشيح للاستفادة من خدمات المؤسسة القطرية للإعلام، من خلال باقة من الخدمات الإعلامية المجانية لمرشحي انتخابات مجلس الشورى القادمة.

وتهدف الخدمات التي تقدمها المؤسسة لإثراء الحملات الانتخابية والوصول إلى الناخبين بسهولة، وهي عبارة عن (تصوير شخصي احترافي للمرشح، وتصوير فيديو تعريفي له وبرنامجه الانتخابي باختصار، وتسجيل صوتي تعريفي أيضا، وتصميم انفوجرافيك خاص بالمرشح يرافق الصورة الشخصية يحتوي على الاسم ورقم الدائرة، ولقاء تلفزيوني للمرشح في أحد برامج التلفزيون والتغطيات الخاصة بالانتخابات، وكذلك لقاء إذاعي)، وسوف يتم بث اللقاءات التلفزيونية مباشرا عبر البرامج الخاصة بالانتخابات.

ويتعين على الراغب في الاستفادة من الخدمات للتقديم، زيارة الموقع الإلكتروني http://Shuraelections.gov.qa، وتعبئة نموذج الطلب المرفق، كما يمكن التواصل عبر الرقم 44333433 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

ويعد الموقع مرجعا للناخب والمرشح لما يحتويه من قوانين ومراجع عن العملية الانتخابية وكل ما يهم الناخب والمرشح، مثل التواريخ المهمة في العملية الانتخابية ومقرات الدوائر الانتخابية، وسيبرز ملفات تعريفية عن المرشحين كل حسب الدائرة التي يتبعها وسيكون الظهور الإعلامي للمرشحين حسب الترتيب الأبجدي، ورقم الدائرة التابع لها.

ويأتي هذا الموقع ضمن جهود "القطرية للإعلام" التي تتخذ الحياد والموضوعية في التغطية الإعلامية للانتخابات، حيث أنها تمثل الاعلام العام والرسمي في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo