دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

اتحاد الكرة يحسم: الوكرة خاسراً في نصف نهائي كأس أوريدو

24/03/2021 الساعة 14:10 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ناقشت لجنة الاستئناف بالاتحاد القطري لكرة القدم كتاب طلب الاستئناف المقدم من قبل نادي الوكرة بخصوص قرار لجنة الانضباط بإعتبار الوكرة خاسراً بنتيجة 3-0  في نصف نهائي كأس أوريدو .

ورفضت لجنة الاستئناف طلب الوكرة واعتبرته خاسراً أمام السيلية في نصف نهائي كأس_Ooredo  لإشراكه اللاعب جاسم الجلابي غير المسجل في قائمة المباراة .

وقد وقع الوكرة في خطأ إداري كبير خلال المباراة الماضية عندما أعطى الجهاز الإداري للفريق الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب جاسم أحمد علي غلوم الجلابي ليدخل كبديل في الدقيقة 84 بدلا من اللاعب مراد ناجي، مع اقتراب نهاية مباراة الفريق أمام السيلية في كأس Ooredoo حيث كان الوكرة متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة تؤهله لنهائي البطولة.

ولكن مدير الفريق وقع في المحظور لأنه لم ينتبه لعدم قانونية مشاركة اللاعب لأن اسمه غير مدرج ضمن قائمة المباراة المعتمدة من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، ليمنح منافسه الفرصة على طبق من ذهب للتأهل للمباراة النهائية من كأس Ooredoo، بقرار.

وقام السيلية بعدها بتقديم احتجاج رسمي عبر كتاب لاتحاد كرة القدم عقب المباراة مباشرة مطالباً باتخاذ الاجراءات اللازمة في هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo