دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

نتائج جيدة للدراج القطري حمد السحوتي في بطولة كأس أوروبا للمواهب

22/08/2021 الساعة 23:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حقق الدراج القطري الصاعد حمد السحوتي نتائج جيدة في سباقات الجولة السادسة من بطولة كأس أوروبا للمواهب للدراجات النارية، التي أقيمت منافساتها على مدار يومين بحلبة /خيريز/ في إسبانيا وسط مشاركة 29 دراجا يمثلون 11 دولة.

وقدم السحوتي الذي شارك مع فريق /ليوبارد/ مستويات جيدة في منافسات الجولة، حيث تمكن من احتلال المركز العاشر في الفئة /A/ ضمن منافسات السباق التمهيدي، قبل أن يقدم أداء مميزا في التجارب الحرة والتأهيلية.

ففي السباق الرئيسي الأول المكون من سبع لفات لمسافة 31 كيلومترا، تمكن الدراج القطري من احتلال المركز السادس عشر بعدما سجل زمنا إجماليا قدره 13.04.459 دقيقة وبفارق 19.672 ثانية عن الإسباني ماكسيمو مارتيز الفائز باللقب بعدما احتل المركز الأول مسجلا زمنا قدره 12.44.811 دقيقة.

٢٠٢١٠٨٢٢_٢٢٥٢٢٩.jpg
 

وفي السباق الرئيسي الثاني المكون من 15 لفة ولمسافة 66.3 كيلو متر، تقدم السحوتي وتمكن من احتلال المركز الثالث عشر بعدما سجل زمنا إجماليا قدره 28.07.744 دقيقة وبفارق 42.770 ثانية عن الإسباني مارتيز الذي جمع بين لقب السباقين بعدما احتل المركز الأول مسجلا زمنا قدره 27.24.974 دقيقة.

وشارك السحوتي في بطولة كأس أوروبا للمواهب في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس المواهب الآسيوية، إلا أن الجولات الثلاث المتبقية من البطولة في كل من تايلاند وماليزيا واليابان تم إلغاؤها بسبب استمرار تداعيات فيروس كورونا /كوفيد-19/.

ويدرس الاتحاد القطري للسيارات والدرجات النارية برئاسة السيد عبدالرحمن المناعي، استمرار السحوتي في المشاركة مع فريق /ليوبارد/ في جولة أخرى من بطولة كأس أوروبا للمواهب، وذلك من أجل وصول الدراج القطري إلى الاستفادة القصوى، فضلا عن تطوير مستواه واكتساب خبرات جديدة، خاصة أنه حقق مراكز جيدة في الجولة السادسة، وتمكن من حصد النقاط من البطولة الأوروبية، حيث إن قانون السباقات يمنح نقاطا لأول 15 متسابقا.

٢٠٢١٠٨٢٢_٢٣١٢٠٢.jpg
 

وشهدت الجولة السادسة من بطولة كأس أوروبا للمواهب مشاركة دراجين من إحدى عشرة دولة هي بجانب قطر: إسبانيا، روسيا، إيطاليا، فنلندا، النمسا، ألمانيا، بريطانيا، ماليزيا، كندا، وفرنسا.

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo