دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بنك دخان يحصد جائزتين من جوائز إنترناشونال فاينانس 2021

23/08/2021 الساعة 11:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصل بنك دخان، على جائزتي أفضل بنك في مجال التحوّل الرقمي في قطر لعام 2021، وأفضل منصة جديدة للدفع دون لمس في قطر لعام 2021 عن منصته (D-Pay) مقدّمتين من مجلة إنترناشونال فاينانس. تمثل هاتين الجائزتين شهادة على التزام بنك دخان الراسخ بدمج أحدث ابتكارات التكنولوجيا الرقمية، والعمل على توسيع محفظته من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة، في إطار استراتيجية البنك للتحوّل الرقمي الشامل.

تُمنح جوائز إنترناشونال فاينانس للشركات العالمية الرائدة في مجالات عدّة بما في ذلك الخدمات المصرفية والتمويل وإدارة الثروات تقديراً لجهودها في تحقيق التميّز المؤسسي، والابتكار في ما تقدمه، وتطوير قدراتها وفق أحدث المعايير العالمية.

وبمناسبة حصول البنك على هاتين الجائزتين، صرّح السيد طلال أحمد الخاجه، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال:

"إنه لمن دواعي سرورنا أن تُتوج جهودنا بالحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين كخير برهان على رؤية البنك التي ترتكز بشكل أساسي على تبني التقنيات والتكنولوجيا الرقمية الحديثة، ومواكبة احتياجات عملائنا المتغيّرة باستمرار. لقد شهد العام الماضي إطلاق العديد من المنتجات والخدمات الرقمية، والتي تسارعت بنفس الوتيرة التي يتغير بها السوق ويتطور بها عالم التكنولوجيا.

وننوّه إلى أن بنك دخان يبادر دائماً لاقتناء أحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة في القطاع المصرفي حول العالم كي يضعها في متناول عملائه. وعلى الجانب الآخر، تدعم هاتان الجائزتان تطلعات البنك الرامية إلى أن يصبح بنك دخان "الخيار المصرفي المفضل في قطر".

منذ الإعلان عن استراتيجيته للتحوّل الرقمي في أوائل عام 2020، كشف بنك دخان عن العديد من المنتجات والخدمات الجديدة المدعومة بأنظمة ومنصات رقمية وبنية تحتية تكنولوجية قوية، تتكامل معاً من أجل تحسين تجربة العملاء، منها؛ تحديث خدمات وميزات تطبيق الجوال وإطلاق خدمة "أسهمي" لتداول الأسهم من خلال تطبيق الجوال البنكي الخاص به بالتعاون مع المجموعة للأوراق المالية، وتدشين منصة (D-Pay) للدفع دون لمس، التي تواصل تقديم حلول عصرية لمعاملات الدفع بدون لمس.

منذ إطلاقها، أتاحت منصة (D-Pay) للعملاء إنجاز عمليات الدفع اليومية بسلاسة وفي أمان كامل من خلال منتج الاساور القابلة للارتداء و خدمتي Garmin Pay و Fitbit Pay كما اعلن البنك مؤخراً عن تقديم خدمة Apple Pay إلى عملائه، خدمة الدفع الإلكتروني التي تمنحهم طريقة دفع أكثر أماناً وخصوصية، وتجنّبهم تسليم بطاقاتهم المصرفية الخاصة إلى شخصٍ آخر، أو لمس أزرار الأجهزة أو حتى استبدال العملات النقدية، مع الاستفادة من ميزة الحماية التي تقدمها أجهزة iPhone لكل معاملة، تأتي هذه الخدمات ضمن سعي بنك دخان الحثيث لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على الحصول على خدمات ومنتجات رقمية تحل محل نظيراتها التقليدية.

إن الحلول المصرفية الواسعة التي يقدمها بنك دخان لإرضاء العملاء في قطر مبنية على استراتيجيه البنك في التحول الرقمي والتوجّه المستقبلي، مما يجعله أحد الكيانات الرائدة في هذا المجال. ومن ناحية أخرى، يتمتّع بنك دخان بكونه بنكاً يقدم خدمات ومنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية الحائزة على جوائز على كافة الأصعدة؛ المحلية والإقليمية والعالمية. نجح بنك دخان في كسب ثقة العديد من الكيانات العالمية المعنيّة بتقييم المؤسسات المصرفية المتميّزة منها: جوائز جلوبال فاينانس و مجلة وورلد ايكونوميك وبيزنيس ماجازين وجلوبال بزنس آوتلوك وإنترناشونال فاينانس 2020.

في سجله الزاخر بالإنجازات، يتميز بنك دخان في تقديم الخدمات التي تحظى باعتراف على نطاق واسع وتبرهن على ريادته في مجالات متعددة، بينما تأتي الجوائز الأخيرة لتكشف عن صفحة مشرقة جديدة تُضاف إلى سابقاتها من الجوائز والتقديرات التي حصل عليها بنك دخان تقديراً لخدماته الرائدة. حصل بنك دخان على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصه في قطر 2020 من جلوبال فاينانس، وجائزة أفضل بنك للخدمات الرقمية للشركات في قطر 2021 في حفل توزيع جوائز وورلد ايكونوميك، وفاز حساب التوفير، ثراء، المتوافق مع الشريعة الإسلامية على جائزة "المنتج المصرفي الأكثر ابتكارًا" في حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال بزنس آوتلوك لعام 2020.

علاوة على ذلك، حصل البنك أيضاً على جائزة التطبيق المصرفي الأسهل استخداماً في قطر لعام 2020 من مجلة إنترناشيونال فاينانس، وجائزة أفضل رئيس تنفيذي مصرفي في قطر للعام 2020، وجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في قطر لعام 2020 من جوائز مجلة إنترناشونال بزنس ماجازين، وغيرها الكثير.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo