دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

جامعة "نورثويسترن قطر" تستقبل دفعة جديدة من طلابها

23/08/2021 الساعة 12:29 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت جامعة /نورثويسترن/ في قطر باستقبال الدفعة الثالثة عشرة من طلابها، وحثتهم على اغتنام فرص النمو الشخصي والمهني خلال السنوات الأربع القادمة التي يقضونها بالجامعة، وأن يكونوا منفتحين للتعاون والمشاركة في اكتشافات جديدة خارج نطاق اهتماماتهم وخبراتهم .

وبهذه المناسبة، رحب السيد مروان الكريدي، عميد جامعة نورثويسترن قطر، بالطلاب الجدد الذين يمثلون دفعة عام 2025، ودعاهم إلى الاجتهاد والمثابرة في رحلتهم الجامعية في نورثويسترن.

وحث الكريدي الدفعة الجديدة على اغتنام فرص النمو الشخصي والمهني في نورثويسترن قطر خلال السنوات الأربع القادمة، في عالم يشهد الكثير من التقلبات بسبب جائحة فيروس /كورونا/.

من ناحيتها، نوهت أناليز رايلز، المديرة التنفيذية لمعهد /روبرتا بافيت/ للدراسات العالمية والعميد المشارك للشؤون العالمية في جامعة نورثويسترن في الولايات المتحدة، بالتحديات التي تسبب فيها جائحة /كورونا/ والأزمات العالمية الأخرى للنظام العالمي.

وركزت رايلز خلال حديثها في الحفل، على أهمية البحوث متعددة التخصصات والجهود التعاونية في إيجاد حلول للقضايا العالمية الملحة، وأوصت الدفعة الجديدة بأن يكونوا منفتحين للتعاون والمشاركة في اكتشافات جديدة خارج نطاق اهتماماتهم وخبراتهم.

بدوره، ألقى كريشنا شارما، رئيس اتحاد طلبة جامعة نورثويسترن قطر، كلمة مماثلة شجع فيها زملاءه الطلبة على قضاء سنوات دراستهم الجامعية في متابعة تجارب مفيدة وتوسيع نطاق تعلمهم.

يذكر أن جامعة نورثويسترن في قطر هي جامعة إعلامية توفر شهادات جامعية في الصحافة والتواصل الإعلامي، وتصنف باستمرار بين الأفضل عالميا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo