دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"تنظيم الاتصالات" تطلق نسخة جديدة من تطبيقها للهواتف "أرسل"

02/05/2023 الساعة 12:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات نسخة جديدة من تطبيقها للهاتف الجوال "أرسل"، بهدف تعزيز تجربة المستخدم وتقديم خدمات أفضل للمستهلكين من خلال واجهة سهلة الاستخدام.

ويتيح التطبيق للمستخدمين تقديم شكاوى واستفسارات حول خدمات الاتصالات، فضلا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة ومنها خدمة تسجيل أسماء النطاقات القطرية وخدمات الطيف الترددي، بالإضافة إلى تلقي التحديثات والمتابعات من الهيئة بشأن شكواهم واستفساراتهم.

كما يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق، الوصول إلى البوابة الإلكترونية لخدمات الطيف الترددي، والتي تتيح لهم التقدم بطلب جديد أو تجديد أو طلب تعديل أو إلغاء لرخص الترددات، ومتابعة الطلبات التي قاموا بتقديمها، بالإضافة إلى دفع الرسوم المطلوبة.

وقالت السيدة أمل سالم الهناوي مدير إدارة شؤون المستهلكين بهيئة تنظيم الاتصالات إن تحديث التطبيق يأتي انطلاقا من حرص الهيئة على استخدام التكنولوجيا لتوفير تجربة أفضل للمستهلكين، وهو ما يتماشى مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، والذي ينص أحدها على أن تقدم المؤسسات الحكومية الخدمات المطلوبة للمجتمع بكفاءة وشفافية وإخلاص وتنال ثقة المستفيدين من هذه الخدمات.

ويتوفر تطبيق "أرسل" على "ابل ستور" وغوغل بلاي" وهو مرتبط بنظام التوثيق الوطني "توثيق"، والذي يقوم بمهمة التحقق من الهوية الرقمية لمستخدمي الخدمات الحكومية على الإنترنت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo