"قطر الوطني" يفوز بجائزة أفضل بنك في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطر

19/05/2023 الساعة 22:31 (بتوقيت الدوحة)
بنك قطر الوطني
بنك قطر الوطني
ع
ع
وضع القراءة

حصلت مجموعة بنك قطر الوطني على جائزة "أفضل بنك في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطر"، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم في ختام "مؤتمر ومعرض قطر للمسؤولية الاجتماعية".

وتؤكد هذه الجائزة التزام البنك بمعايير الأداء المعنية بالاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة عبر تطوير نموذج أعمال، وتشغيل أكثر استدامة، وتبني أفضل الممارسات، تماشيا مع استراتيجيته الخاصة بالاستدامة.

كما تعكس نجاحه في المواءمة بين الوفاء بالتزاماته في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات والمحافظة على ربحية الأعمال من جهة، وحرصه من جهة أخرى على تعزيز حضور علامته التجارية في جميع البرامج والمبادرات الداعمة للاستدامة في قطر وحول العالم؛ من أجل مستقبل أكثر صحة وازدهارا.

ويعتبر بنك قطر الوطني إحدى المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة وأكثرها حرصا على حماية البيئة، ودعم الجهود العالمية لمكافحة التغير المناخي في كل ما يقدمه من خدمات ومنتجات لعملائه، تشجع على اختيار الخدمات المصرفية غير الورقية، والقروض الخضراء، واستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال.

كما يعمل البنك جاهدا لتضمين قيم وأخلاقيات الاستدامة في عملياته اليومية باتباع ممارسات الأعمال الفعالة بيئيا، وطرح المنتجات والخدمات الشاملة التي تسهم في التقليل من الأثر السلبي على البيئة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo