دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تطور مفاجئ في مستقبل ميسي.. برشلونة يقترب بعد قرار رابطة الليجا

05/06/2023 الساعة 13:42 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي وخوان لابورتا
ليونيل ميسي وخوان لابورتا
ع
ع
وضع القراءة

تلقى برشلونة الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بشأن خطة الجدوى المالية الخاصة بهم، وفقًا لتقارير متعددة، وهو ما سيجعله قادرًا على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

قدم الجدوى المالية خطة إلى الدوري الإسباني لإظهار الجدوى المالية وراء خططهم لخفض فاتورة رواتبهم، وتناسبها مع حد الأجور، والتوقيعات الجديدة.

ستسمح الموافقة على الخطة المذكورة لبرشلونة بعمل توقيعات جديدة وتسجيل العقود التي تم توقيعها بالفعل، بشرط أن تتوافق مع ما تم تقديمه لرابطة الدوري الإسباني.

وفقًا لماتيو موريتو، يمكن لبرشلونة أن يسجل الصفقات الجديدة، مع توقيع واحد أو اثنين، بما في ذلك توقيع إنيجو مارتينيز من نادي أتلتيك بلباو.

ومن بين أولئك الذين أعلنهم النادي رسميًا سيرجي روبرتو وماركوس ألونسو وجافي ورونالد أراوخو. يُعتقد أن محادثات عقد أليخاندرو بالدي مستمرة أيضًا.

في النهاية، أعلن برشلونة أن أولويته القصوى هذا الصيف هي إعادة ليونيل ميسي إلى النادي بعد تأكيد خروجه من باريس سان جيرمان. ومع ذلك يبدو أن الفريق الكتالوني سيحتاج إلى إجراء مبيعات قبل أن يتم إعطاء الضوء الأخضر لصفقة مقترحة لميسي.

ورغم إعلان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة صعوبة إعادة ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني، إلا أن الأمر أصبح متاحًا الآن بعد قرار رابطة الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة في مفاوضات قوية وحاسمة مع ميسي خلال الساعات المقبلة، لاقناعه بالعودة لصفوف الفريق، ورفض العروض المغرية من الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo