دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

قطر الخيرية توقع اتفاقية تعاون إطارية مع حكومة جيبوتي

05/09/2021 الساعة 23:04 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت قطر الخيرية اتفاقية تعاون إطارية شاملة مع حكومة جمهورية جيبوتي ممثلة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، تغطي جميع مجالات العمل الإنساني والتنموي.

وفي كلمته خلال حفل التوقيع، أشاد سعادة السيد محمود علي يوسف وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية جيبوتي، بالدور الكبير والبناء الذي لعبته قطر الخيرية في دعم الشعب الجيبوتي.

وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي: قطر الخيرية تلعب دورا ملموسا في تقديم الدعم اللازم والقيام بمهمتها السامية في دعم التنمية المجتمعية على أكمل وجه.

ووجه الوزيى شكره للمجتمع القطري ولقطر الخيرية على دعمها الكبير من أجل تعزيز جهود التنمية في بلاده وعلى جهودها المقدرة ودورها الرائد في خدمة الشعب الجيبوتي، وتعزيز التنمية بالبلاد وذلك من خلال تنفيذ مشروعات استراتيجية تساهم في تحقيق التنمية بجيبوتي.

وأكد أن جمهورية جيبوتي ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لقطر الخيرية لدعم دورها الهام الذي تقوم به لخدمة الشعب الجيبوتي، معربا عن ثقته في أن قطر الخيرية تلعب دورا ملموسا في تقديم الدعم اللازم والقيام بمهمتها السامية في دعم التنمية المجتمعية على أكمل وجه.

تنسيق وشراكة

من جهته أكد السيد محمد الواعي مدير مكتب قطر الخيرية في جيبوتي أن قطر الخيرية تباشر أعمالها لمواصلة جهودها في كافة المجالات الإنسانية والتنموية وتسعى جاهدة لتقديم خدماتها للشعب الجيبوتي، وذلك في إطار استراتيجية الحكومة الجيبوتية لمكافحة الفقر وتعزيز التنمية في كافة المجالات، وذلك بالتنسيق مع جميع الشركاء الحكوميين والمحليين والدوليين من المنظمات الدولية والوكالات الأممية العاملة في جيبوتي في المجالين الإنساني والتنموي.

وأوضح أن هذه الاتفاقية تعكس رغبة وحرص قطر الخيرية على تعزيز وتقوية التعاون مع جيبوتي في الإطارين الإنساني والتنموي، مقدما شكره لحكومة جيبوتي على التعاون والتسهيلات التي تقدمها من أجل إنجاح أنشطة وبرامج ومشاريع قطر الخيرية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo