دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

جامعة فرجينيا كومنولث تعلن عن فتح باب التسجيل لدورات خريف 2021

06/09/2021 الساعة 18:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن فتح باب التسجيل في دورات تصميم الغرافيك والتصميم الداخلي وتصميم الأزياء والرسم والطباعة.

وينظم هذه الدورات برنامج التعليم المجتمعي في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر مرتين في العام، وهي مخصصة لكل من يرغب في اكتساب مهارات في الفن والتصميم كهواية.

وستعقد هذه الدورات المجانية عبر الإنترنت، حيث سيتمكن بعدها المشاركين من الاختيار من بين مجموعة من الدورات، التي ستعقد بالحضور الشخصي في جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر خلال الفترة من 12 أكتوبر إلى 7 ديسمبر المقبل.

وقالت عائشة الكوهجي، مدير برنامج التعليم المجتمعي والتعليم المستمر: "يسعدنا هذا العام أن نتمكن من تقديم دورات مجانية لأفراد المجتمع، وسيتمكن المشاركون من اكتساب نظرة عامة على كل من تخصصات تصميم الغرافيك والتصميم الداخلي وتصميم الأزياء والرسم والطباعة، ليتمكنوا بعدها بعدة أسابيع من اختيار العديد من الدورات المتخصصة".

وسيطلب من المشاركين الالتزام بالإرشادات والقواعد المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة العامة، وتشمل هذه القواعد الحركة والالتزام باللوحات الإرشادية داخل المبنى والالتزام بالتباعد الاجتماعي بما لا يقل عن متر ونصف بين الشخصين، وارتداء الأقنعة في جميع الأوقات، وعرض احتراز أخضر عند الطلب .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo