دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"أنت مهم" تنظم ورشة عمل "الشركاء الفاعلون في الأحداث الرياضية"

09/09/2021 الساعة 19:32 (بتوقيت الدوحة)
جانب من مشاركة الضيوف بالورشة
جانب من مشاركة الضيوف بالورشة
ع
ع
وضع القراءة

نظمت مبادرة /أنت مهم/ التابعة لقسم أمن الملاعب بإدارة المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية اليوم، بنادي الدحيل الرياضي ورشة عمل تحت عنوان: /الشركاء الفاعلون في الأحداث الرياضية/ ضمن نشاطاتها المتواصلة الهادفة للتوعية بأهمية ترسيخ الشراكة بين المجتمع المدني ووزارة الداخلية.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز الثقافة الأمنية داخل الملاعب الرياضية وأهمية إعلاء القيم الرياضية ونبذ العنف والتعصب وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لانطلاق الموسم الكروي الجديد من منافسات الدوري القطري لكرة القدم 2021 / 2022.

حضر الورشة التي نظمت بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم العميد جاسم محمد الهيل مساعد مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات والنقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على المبادرة، بالإضافة إلى المنسقين الإعلاميين بالأندية الرياضية وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

العميد الهيل: الورشة أمر إيجابي للغاية بالنسبة لأمن الملاعب، كونها تعزز من نجاح الإجراءات الأمنية التي يتم اتخاذها خلال الأحداث الرياضية المحلية أو الدولية

وأكد العميد جاسم محمد الهيل على أهمية الورشة والتي جاءت قبل انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد من أجل التعريف بالإجراءات الأمنية المتبعة داخل الملاعب وأهم المستجدات في هذا الصدد.

وقال إن مشاركة المنسقين الإعلاميين التابعين للأندية الرياضية والصحفيين في هذه الورشة أمر إيجابي للغاية بالنسبة لأمن الملاعب، كونها تعزز من نجاح الإجراءات الأمنية التي يتم اتخاذها خلال الأحداث الرياضية المحلية أو الدولية وإعطاء الصورة الكافية حول جميع الإجراءات المتبعة.

النقيب الهتمي: من المهم تناغم دور المنسق الإعلامي مع رجل الأمن على مستوى إدارة المنشأة الرياضية

من جانبه، قال النقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على مبادرة /أنت مهم/ إن تنظيم هذه الورشة يأتي لإبراز أهمية تناغم دور المنسق الإعلامي مع رجل الأمن على مستوى إدارة المنشأة الرياضية التي تشهد حضور الجماهير خلال مختلف الأحداث الرياضية.

وأكد الهتمي على أن مبادرة /أنت مهم/ تواصل القيام بورش عمل مشتركة مع العديد من الجهات الرسمية، إلى جانب ورش موجهة للفئات السنية بالأندية الرياضية والمراكز الشبابية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo