دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في البطولة العربية "كأس الملك سلمان"

مشاهدة الزمالك والشباب السعودي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

31/07/2023 الساعة 13:24 (بتوقيت الدوحة)
الزمالك يواجه الشباب السعودي اليوم
الزمالك يواجه الشباب السعودي اليوم
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق الزمالك المصري نظيره فريق الشباب السعودي، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية لكرة القدم "كأس الملك سلمان 2023".

وقبل مباراة اليوم، يتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري، بينما يمتلك الشباب نقطة واحدة بعد تعادله النصر في الجولة الأولى.

ويبحث الزمالك في مباراة اليوم عن مواصلة الانتصارات في البطولة العربية، وحصد الثلاث نقاط من أجل التأهل إلى الدور المقبل في مسابقة كأس الملك سلمان المقامة حاليًا في السعودية.

وعلى الجانب الآخر، يرفع فريق الشباب السعودي شعار الفوز في مباراة اليوم أمام الزمالك، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل بعد التعادل في المباراة الأولى مع النصر.

وقال مدرب فريق الزمالك خوان كارلوس أوسوريو: "سنواجه فريقاً كبيراً وقويا، ستكون مباراة غاية في الصعوبة أمام خصم يمتلك مزيجاً من الخبرات والشباب ولاعبين على مستوى عالٍ مثل إيفر بانيجا".

وأضاف المدير الفني الكولومبي: "فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ بشكل جيد، وسنحاول من جانبنا امتلاك الكرة قدر الإمكان، بجانب الحفاظ على نفس أفكارنا في اللعب، ولن نغير من أسلوبنا أبداً.

ومن جانبه، قال مدرب الشباب السعودي مارسيل كايزر: "امتلك فريقاً جيداً وخضنا سوياً مراناً واحداً فقط، وتعرفت على قدرات اللاعبين بشكل سريع، أعتبر نفسي مدرباً محظوظاً لأنني امتلك لاعبين رائعين".

وأضاف: "الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسجل 4 أهداف رائعة، لاعبو الشباب أيضاً ظهروا بشكل رائع أمام فريق بحجم النصر رغم الخروج بنتيجة التعادل".

توقيت مباراة الزمالك والشباب السعودي اليوم في البطولة العربية

تبدأ مباراة الزمالك المصري مع نظيره فريق الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب اليوم في كأس الملك سلمان

تنقل مباراة الزمالك المصري مع نظيره فريق الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الملك سلمان عبر شاشة قناة ssc السعودية الرياضية.

معلق مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي في البطولة العربية اليوم

يعلق بلال علام وعيسى الحربين وعبد العزيز اليزيد على مباراة الزمالك المصري والشباب السعودي في كأس الملك سلمان "البطولة العربية"، اليوم الإثنين.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo