دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الشباب السعودي يتحرك لضم زيزو.. والزمالك يحدد رقمًا ضخمًا لرحيله

16/08/2023 الساعة 21:19 (بتوقيت الدوحة)
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تلقي أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك المصري عدة عروض من أندية سعودية ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023"، وأبرزها من نادي الشباب.

ووفقًا لموقع "winwin" قال مصدر داخل نادي الزمالك: "زيزو يمتلك عرضًا من نادي الخليج الذي قدّم 3 ملايين دولار إلى نادي الزمالك من أجل السماح لجناحه بالرحيل".

وأكمل: "هناك عرض آخر يمتلكه اللاعب من نادي الشباب الذي سيقدّم 5 ملايين دولار إلى الزمالك و3 ملايين دولار راتبًا سنويًّا إلى زيزو".

وناقش اللاعب العروض مع إدارة النادي حتى يتوصل لاتفاقٍ مع كافة الأطراف ويسهم بالمشاركة في حل أزمات الزمالك المادية.

وكشف المصدر: "زيزو ووالده قد تحدثا مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، وطلبا منه الموافقة على عرض الشباب، حيث يرغب اللاعب في خوض التجربة".

على الجانب الآخر، قال مصدر داخل الزمالك إن اللجنة الفنية داخل القلعة البيضاء لن توافق على رحيل اللاعب إلّا بعرض رسمي يصل لـ10 ملايين دولار.

وتحدث مصدر بالنادي، وأكد: "زيزو خط أحمر ونرفض الاستغناء عنه إلّا في حالة وصول عرضٍ لا يقل عن 10 ملايين دولار".

ويخض الزمالك حاليًا لفترة عقوبة وحرمان من تسجيل اللاعبين وقيدهم، بناء على قرار من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب المستحقات التي يطالب بها سبورتينغ لشبونة البرتغالي في أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالإضافة إلى مستحقات المحترف الغاني بنجامين أشيمبونغ.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo