دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تشافي حول انتقال "أنسو فاتي" لريال مدريد: هذه مزحة

18/08/2023 الساعة 16:42 (بتوقيت الدوحة)
تشافي مع أنسو فاتي
تشافي مع أنسو فاتي
ع
ع
وضع القراءة

نفى تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة، وجود أي نية للتفريط في خدمات لاعبه الشاب أنسو فاتي، وذلك بعد أنباء سابقة تحدثت عن اتجاه الغريم، نادي ريال مدريد، للتعاقد مع اللاعب خلال "الميركاتو الصيفي".

وانتقل فاتي من أكاديمية إشبيلية إلى النادي الكتالوني عام 2012، وتدرّج في الفئات العمرية لنادي برشلونة وصولًا إلى الفريق الأول عام 2020، حيث بزغ نجمه، وسجّل العديد من الأهداف قبل أن تنال منه الإصابات ويتراجع مستواه.

وأكد تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الفريق أمام قادش في الدوري الإسباني، أن "فاتي يعتبر تراث النادي، وسعداء جدًا بوجوده معنا داخل الفريق، ولا نية لإدارة النادي في الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية".

وبسؤاله عن إمكانية انتقال أنسو فاتي للريال، رد أسطورة البارسا قائلًا: "هذه مزحة، أليس كذلك؟ لقد كنت صريحًا جدًا بالفعل. يتم إنشاء نقاشات لا معنى لها. فاتي مهم بالنسبة لنا، وسيظل كذلك".

وختم تشافي حديثه خلال المؤتمر، والذي نقلته صحيفة "سبورت"، أن معظم اللاعبين ليس لديهم مستقبل مؤكد داخل النادي، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي؛ لذلك الجميع يكافح من أجل الحفاظ على اللاعبين المؤثرين داخل الفريق.

ويرتبط فاتي، البالغ من العمر 21 عامًا، بعقدٍ يمتد إلى نهاية موسم 2026-2027 مع النادي الكتالوني، ووقّع على بند جزائي ضخم يُقدَّر بمليار يورو.

وخلال فترته مع برشلونة، سجّل فاتي 29 هدفًا من 110 مباريات، كما قدّم 10 تمريرات حاسمة إلى زملائه، وساعد البارسا في حصد الدوري الإسباني الموسم الماضي (2022-2023)، والسوبر الإسباني (2023).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo