دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مدرب الوكرة يعرب عن خيبة أمله بعد الخروج المبكر من دوري أبطال آسيا

22/08/2023 الساعة 22:30 (بتوقيت الدوحة)
بارتولومي ماركيز لوبيز
بارتولومي ماركيز لوبيز
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة عن خيبة أمله نتيجة الخسارة أمام نافباهور الأوزبكي، بهدف نظيف في مباراة الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم 2023- 2024 والتي يستضيفها استاد الجنوب.

وأضاف المدرب في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات باستاد الجنوب: "تحكمنا بمجريات اللعب، بشكل كامل حتى الدقيقة 60 من الشوط الثاني وأهدرنا 4 فرص محققة للتسجيل ودفعنا ثمنها الخسارة والخروج من البطولة".

وتابع مدرب الوكرة:"أنا سعيد للأداء الذي أظهره الفريق خلال الشوط الأول، ولكن الإصابة التي تعرض لها اللاعب حازم أحمد بعد مرور 17 دقيقة على بداية اللقاء أربكتنا وحاولنا بعدها القيام بالعديد من الهجمات ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة".

وأشار مدرب الوكرة إلى أن فريقه ارتكب في الشوط الإضافي الأول هفوة قاتلة تسببت بتلقيه للهدف الوحيد، ولم يحالفه التوفيق في تعديل النتيجة وواجه صعوبة كبيرة في إيجاد الحلول لمرمى المنافس.

وختم لوبيز قائلا: "الفريق المنافس لم يقم بالعديد من الفرص، ولكنه تمكن من التأهل والفوز وهذا هو حال كرة القدم".

من ناحيته أعرب صامويل بابايان المدير الفني لفريق نافباهور الأوزبكي عن سعادته بوصول فريقه لدور المجموعات في المسابقة التي يغيب عنها الفريق منذ زمن بعيد، مشيدا بالأداء الذي أظهره الفريق خلال مواجهة اليوم.

وأضاف: "هذه المباراة هي الأولى لفريقنا على الصعيد القاري منذ 13 عاما، وكان هدفنا التأهل لدور المجموعات ونحن سعداء بتحقيق الفوز اليوم".

وتابع المدرب السابق للمنتخب الأولمبي الأوزبكي: "نتطلع لتجاوز دور المجموعات والعبور للدور ربع النهائي ونريد إسعاد جماهيرنا هذا الموسم".

وختم مدرب نافباهور: "الوكرة من الفرق الجيدة وتوقعت أن نواجه صعوبة كبيرة أمامه وحاولنا استغلال نقاط الضعف لديه ونجحنا في ذلك نتيجة العزيمة والرغبة والروح القتالية العالية التي أظهرها جميع اللاعبين، وأريد أن أشكر جماهير النادي على مساندتهم لنا في قطر".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo