دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الوكرة والشمال يؤكدان صعوبة المواجهة في الدوري

26/08/2023 الساعة 17:49 (بتوقيت الدوحة)
ماركيز لوبيز مدرب الوكرة
ماركيز لوبيز مدرب الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة ، اليوم السبت، صعوبة مهمة فريقه عندما يواجه الشمال يوم غد الأحد في الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم إكسبو).

وقال لوبيز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفاصل الزمني بين مواجهة الغد وملحق دوري أبطال آسيا ضيق جدا، وبالتالي فقد اقتصرت تحضيراتنا على يومين فقط، لكننا نأمل أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتيجة المأمولة.

مدرب الوكرة: المهمة لن تكون سهلة في ظل مستوى كبير يقدمه الشمال بعد التغيرات التي طالت الفريق منذ الموسم الماضي

وأضاف: المهمة لن تكون سهلة، في ظل المستوى الكبير الذي قدمه الشمال بعد التغيرات التي طالت الفريق منذ الموسم الماضي، لذا علينا أن نكون على درجة من التركيز إذا ما أردنا تحقيق الفوز.

وختم المدرب: خرجنا من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، ونصب جل تركيزنا على الدوري المحلي وفق آمال تحقيق مركز متقدم كي نعود للمشاركة القارية في الموسم المقبل.

F4dq6d0WYAAtTVX
بويا اسباغي مدرب الشمال


بدوره شدد بويا اسباغي مدرب الشمال على أهمية مواصلة تقديم المستوى الجيد في المباراة الثانية في الدوري أمام الوكرة، مؤكدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق وصفه بالقوي خصوصا من الناحية الهجومية .

مدرب الشمال: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية لكننا عازمون على مواصلة الأداء الجيد الذي قدمناه في مباراة العربي

وقال المدرب: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية، ولكننا عازمون على مواصلة الأداء الجيد الذي قدمناه في مباراة العربي الماضية وخاصة في الشوط الثاني منها.

وختم: تدربنا بكل قوة في الأيام الماضية، وعملنا على تعزيز الجوانب الإيجابية، وتدارك بعض السلبيات، ونتمنى أن نقدم المستوى المأمول ونحقق النتيجة المطلوبة.

وكان الوكرة قد استهل الدوري بشكل لائق جدا بعد الفوز على معيذر بثلاثية نظيفة، لكنه خسر أمام نافباهور الأوزبكي في ملحق دوري أبطال آسيا وغادر البطولة القارية مبكرا، بالمقابل قدم الشمال مستوى لائقا في الجولة الماضية وأجبر العربي وصيف النسخة السابقة على التعادل بهدف لمثله .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo