دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الوكرة والشمال في الدوري القطري والقنوات الناقلة

26/08/2023 الساعة 22:52 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الوكرة والشمال
مباراة سابقة بين الوكرة والشمال
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق الوكرة مع نظيره فريق الشمال، يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم قطر لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو"، على ملعب الجنوب.

الوكرة الذي حقق الفوز في الأسبوع الأول على معيذر بثلاثة أهداف دون رد، تعرض لخسارة بهدف دون رد أمام فريق نافباهور الأوزبكي في ملحق التصفيات المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023- 2024، حيث كان الفريق على موعد من فرصة المشاركة لأول مرة في البطولة ودور المجموعات.

ويحتل الوكرة صدارة جدول الترتيب لبطولة الدوري برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من السد والدحيل والريان والذين لديهم نفس الرصيد من النقاط.

في المقابل الشمال قادم من تعادل مثير أمام العربي في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، حيث سجل الشمال هدف التعادل في الوقت الإضافي من الشوط الثاني.

وتضم تشكيلة كل فريق لاعبين مميزين في مختلف الخطوط والمراكز، ومن المؤكد أن كل مدرب سيدفع باللاعبين الأفضل والأجهز فنياً وبدنياً لإنجاز المهمة في هذه الجولة، حيث الوكرة يتطلع للتغلب على الخروج من الآسيوية والعودة مرة أخرى للانتصارات ومواصلة مشواره في الدوري إثر الفوز في الأسبوع الأول.

أما الشمال فيسعى لتحقيق الانتصار الأول حتى يحصل على الدوافع المعنوية القوية من بداية المنافسات مما يساعده على تقديم الأفضل في الجولات القادمة.

موعد مباراة الوكرة والشمال في دوري نجوم قطر

تنطلق مباراة الوكرة والشمال في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والشمال في دوري نجوم قطر

تذاع مباراة الوكرة والشمال في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo