دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

صدمة في ريال مدريد بعد الكشف عن مدة غياب فينيسيوس جونيور

28/08/2023 الساعة 12:26 (بتوقيت الدوحة)
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
ع
ع
وضع القراءة

تلقى ريال مدريد الإسباني أنباءً صادمة بعد الفحوص الأولية التي خضع لها البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم النادي الملكي، الذي عانى من إصابة أجبرته على مغادرة الملعب اضطرارياً خلال مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وحسب موقع (فوت ميركاتو) فإن إصابة فينيسيوس جونيور تبدو أسوأ مما كان يتوقعها الجميع في ريال مدريد، بعد أن أظهرت الفحوص معاناة النجم البرازيلي من تمزق في أوتار الركبة الأمر الذي يعني غيابه طويلاً عن ملاعب كرة القدم.

وبات من المتوقع أن تتراوح مدة غياب فينيسيوس عن صفوف ريال مدريد، من 4 إلى 5 أسابيع، مما يشكل صدمة كبرى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومن المؤكد أن يغيب النجم البرازيلي عن صفوف ريال مدريد أمام خيتافي وريال سوسيداد إلى جانب الابتعاد عن صفوف منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولية، وسط شكوك كبرى بشأن لحاقه بالديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم 24 سبتمبر المقبل.

وتأتي هذه الأنباء لتضاعف معاناة النادي الملكي في الخط الأمامي، خاصة بعد صرف النظر عن فكرة التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف، في ظل امتلاك أنشيلوتي مهاجماً صريحاً واحداً في الوقت الراهن هو خوسيلو.

وينتظر التعرف على موقف ريال مدريد سواء بالتحرك للتعاقد مع مهاجم جديد أم لا، خاصة أن شائعات عدة أكدت قيام مانشستر يونايتد بعرض لاعبه أنتوني مارسيال على النادي الملكي في صفقة إعارة بعد إصابة فينيسيوس.

جدير بالذكر أن لعنة الإصابات تلاحق نجوم ريال مدريد منذ بداية الموسم بعد معاناة الحارس تيبو كورتوا والمدافع إيدير ميليتاو من قطع في الرباط الصليبي، وتعرض لاعب الوسط داني سيبايوس لإصابة قبل انطلاق الموسم الجديد، وتعرض لاحقًا الظهير الأيسر فيرلاند ميندي لإصابة جديدة، إلى جانب إصابة فينيسيوس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo