دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الشباب السعودي يطيح بمدربه مارسيل كايزر

06/09/2023 الساعة 19:36 (بتوقيت الدوحة)
مارسيل كايزر
مارسيل كايزر
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي رسميًّا إقالة المدير الفني للفريق الأول، الهولندي مارسيل كايزر، بعد مرور خمس جولات فقط على بداية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وكشفت إدارة "الليث" من خلال منشور على حسابها الرسمي في منصة "إكس" (تويتر سابقًا) أنّ المجلس وجد صيغةً لإنهاء التعاقد مع كايزر بالتراضي بين الطرفين.

كما أكّدت التغريدة تعيين مدرب فريق الشباب في النادي، الأرجنتيني خوان براون وجهازه الفني المعاون في منصب المدرب الأول للفريق إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وكان شيخ الأندية السعودية قد تعاقد مع مدرب أياكس السابق لتولي دفة قيادة الليث قبل بداية الموسم الحالي، لمدة موسم واحد؛ لكن النتائج السيئة أطاحت بالهولندي قبل إتمام العقد، بعد أن دشّن الموسم الجديد بثلاث هزائم وتعادلين.

وكان الهولندي كايزر قد تولّى تدريب الفريق الشبابي خلفًا للإسباني فيسنتي مورينو الذي فضّلت الإدارة عدم تجديد عقده، بعدما أمضى موسمًا واحدًا مع الفريق.

وخاض كايزر، صاحب الـ54 عامًا، عددًا من التجارب التدريبية خلال مسيرته؛ أبرزها مع أياكس أمستردام الهولندي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وآخرها الجزيرة الإماراتي لمدة 4 أعوام حتى نهاية الموسم الماضي، حقق خلالها لقب دوري المحترفين الإماراتي في 2021 وكأس السوبر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo