دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

قطر تشارك في اجتماعين لوزراء "التعليم والبحث العلمي" بدول مجلس التعاون

19/09/2021 الساعة 20:09 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

شاركت دولة قطر، في أعمال الاجتماع الخامس لأصحاب المعالي والسعادة وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي أقيم اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي.

ترأس وفد دولة قطر، سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي.

جرى خلال الاجتماع مناقشة موضوعين وهما: متابعة قرارات المجلس الأعلى للدورة الحادية والأربعين /قمة السلطان قابوس والشيخ صباح/ وتضمن عددا من البنود، منها تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين مجلس التعاون والدول والمجموعات الأخرى، وموضوع تنمية القدرات التقنية في الأجهزة الحكومية. والموضوع الثاني، متابعة قرارات الاجتماع الرابع واشتمل على خطة عمل اللجنة والتعاون في تحقيق الهدف الرابع من أهداف الأمم المتحدة للتنمية وأمن المعلومات للطلبة، والتصدي لجائحة فيروس كورونا /كوفيد ـ 19/ والتعاون في مجال التعليم.

كما ترأس سعادته وفد الدولة المشارك في الاجتماع الحادي والعشرين للجنة أصحاب المعالي والسعادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتناول الاجتماع أربعة موضوعات من بينها متابعة قرارات قمة العلا للدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى بدول مجلس التعاون /قمة السلطان قابوس والشيخ صباح/، ومتابعة قرارات الاجتماع العشرين للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo