دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

شركة "إم بي دي إيه" لتطوير أنظمة الصواريخ راعياً ذهبياً لـ"ديمدكس 2022"

20/09/2021 الساعة 12:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري /ديمدكس/ عن تجديد عقد الرعاية مع شركة "إم بي دي إيه" مُطوّر أنظمة الصواريخ لتكون بموجبه "الراعي الذهبي" للنسخة السابعة من /ديمدكس 2022/، والذي سينطلق تحت شعار "الحدث الدولي الأبرز لتواصل مختصي الأمن والدفاع البحري".

وتعليقاً على هذه المناسبة قال سعادة الفريق الركن /طيار/ غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة، "تسير دولة قطر بخطى ثابتة لتحقيق أهدافها من أجل أن تصبح مركزاً للتجارة العالمية، وهو ما يعكسه التزامنا بتطبيق أعلى المعايير الدولية في مجال صناعة الأمن والدفاع، فقطر تتبوأ اليوم دوراً بارزاً في قطاع صناعة الأمن والدفاع العالمي يهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات مما يتوافق تماماً مع الأهداف الاستراتيجية الوطنية".

من جهته، قال العميد الركن /بحري/ عبدالباقي صالح الأنصاري رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس)، "نتشرف كثيراً بشراكتنا مع "إم بي دي إيه"، إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة الدفاع، كعارض و"راعٍ ذهبي" للمرة السابعة على التوالي. في شراكة مستمرة ومثمرة، بدأت منذ النسخة الأولى لديمدكس عام 2008. معاً سنقدم للمشاركين في ديمدكس 2022 فرصا تجارية لا مثيل لها، كما تعهدنا في النسخ السابقة".

وتابع "تعتبر شركة "إم بي دي إيه" المُطوّر العالمي الرائد والشركة الدفاعية المتكاملة الوحيدة في أوروبا التي توفّر مجموعة متكاملة من الصواريخ وأنظمتها لكافة فروع القوات المسلحة الثلاث: الجوية والبرية والبحرية. وبفضل ابتكاراتها الحديثة، توفر الشركة منتجات وحلول شاملة في أكثر من قارة، وبالتالي تُعد "إم بي دي إيه" شريكاً رئيسياً للقوات المسلحة القطرية، ومساهما مهما في جهود تطوير قدراتها الدفاعية".

بدوره قال السيد برتراند دومولين، المندوب العام لشركة "إم بي دي إيه" في قطر في تعليقه على عقد الرعاية قائلاً، "على مدى 45 عاماً الماضية، أبرمت دولة قطر و"إم بي دي إيه" عقود شراكة من أجل توفير أفضل المنتجات والتقنيات للقوات المسلحة القطرية، وتوفير فرص للدعم والتدريب، وانعكاساً لهذه العلاقة المتينة تتشرف "إم بي دي إيه" بالتزامها الدائم مع ديمدكس بأن تكون الراعي الذهبي للحدث للمرة السابعة على التوالي، كما نتطلّع لنسخة أخرى ناجحة من ديمدكس".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo