دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

توقيت مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

17/09/2023 الساعة 11:55 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد وريال سوسيداد
مباراة سابقة بين ريال مدريد وريال سوسيداد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وسيبحث فريق ريال مدريد عن الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أمام ريال سوسيداد لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، والتي انتزعها فريق برشلونة مؤقتًا.

وقبل مباراة ريال مدريد اليوم أمام نظيره فريق ريال سوسيداد، يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة.

وتغلب برشلونة على ريال بيتيس بخماسية ضمن نفس الجولة، أمس السبت، والفوز في مباراة اليوم أمام ريال سوسيداد سيمنح ريال مدريد الصدارة مجددًا بفارق نقطتين عن الفريق الكتالوني.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة ريال سوسيداد: "مباراة مهمة ضد منافس مهم. لدينا العديد من المباريات وسأقوم بالتدوير أكثر قليلاً مقارنة بالوقت الذي كنا نلعب فيه مباراة واحدة في الأسبوع. سيساهم الجميع".

وأضاف مدرب ريال مدريد "بالنسبة لنا، الشيء المهم هو أن يمنحونا الوقت للتعافي بشكل جيد. هذا يكفي. لقد عاد اللاعبون الدوليون بشكل جيد وبرغبة وحماس أكبر بعد تسجيل الأهداف ولعب مباريات جيدة. لقد عادوا في حالة جيدة".

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الليجا

تذاع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo