دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

23/09/2023 الساعة 21:58 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصم الإسبانية، يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مباراة الديربي على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، يبحث ريال مدريد عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد، خاصة أن الفوز سيعيد الفريق الملكي لصدارة الترتيب.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو: "الديربي يمثل دائماً فرصة رائعة سواء كنت في لحظة جيدة أم لا".

وأضاف المدرب الإيطالي: "هي مباراة خاصة. ريال وأتلتيكو هما فريقان العاصمة وفريقان يتمتعان بالكثير من الجودة. لطالما كانت مباريات بكثافة كبيرة وبعروض كروية جميلة".

عن منافسه في مباراة الغد، قال المدير الفني لفريق ريال مدريد: "لا أعتقد ان أتلتيكو تأثر بالهزيمة أمام فالنسيا لأنه قدم أيضاً مباراة جيدة ضد لاتسيو. إنها مباراة مختلفة".

وواصل أنشيلوتي"دائماً تكون الأحاسيس قبل المباريات المهمة كمباراة الغد جيدة. كلنا حماسة لمواجهة منافس يمتلك موارد كثيرة. نحن متحمسون للعب مباراة جيدة".

وأتم أنشيلوتي حديثه عن مباراة الديربي، قائلًا: "ريال مريد يريد الفوز لا لتعقيد الأمور على أتلتيكو وإنما للفوز بثلاث نقاط جديدة ومحاولة الفوز بالدوري الإسباني".

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو في المركز السابع برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الليجا

تنقل مباراة مباراة فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره فريق ريال مدريد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني عبر شاشة بي إن سبورتس 3.

معلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على المباراة النارية التي ستجمع ريال مدريد مع مضيفه فريق أتلتيكو مدريد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

ريال مدريدد.jpeg.jpg

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ديفيد ألابا، فران جارسيا.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: خوسيلو، جود بيلينجهام، رودريجو جوس.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد

أتلتيكو مدريدحراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، خيمينيز، سافيتش، ماريو هيرموسو، جافي.

خط الوسط: بابلو باريوس، ساؤول، ماركوس لورينتي.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo