دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

توقيت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

26/09/2023 الساعة 23:32 (بتوقيت الدوحة)
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق لاس بالماس، يوم الأربعاء، الموافق 27 سبتمبر 2023، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة لاس بالماس التي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي بهدف واحد هو تحقيق الانتصار، لتعويض الهزيمة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد.

وخسر ريال مدريد في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتلقى الفريق هزيمته الأولى في الدوري الإسباني، ويتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعد فوزه في 5 مباريات وهزيمته في مباراة واحد، بينما يحتل لاس بالماس المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن المرينجي سيدخل مباراة لاس بالماس بهدف العودة سريعًا لطريق الانتصارات بعد السقوط في الجولة الماضية.

وأضاف أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " كل فريق له صفاته وخصائصه. يلعب لاس بالماس كرة القدم بشكل جيد ويحب التعامل مع الكرة".

وأكمل: "من جانبنا، نريد الفوز مرة أخرى والرد سريعاً بعد هزيمة الأحد. يجب أن يكون موقفنا مختلف مختلف عند دخول المباريات مع الأخذ في الاعتبار أنهم ألحقوا بنا الأذى عدة مرات في الدقائق الأولى".

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة فريق ريال مدريد مع ضيفه فريق لاس بالماس في الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تنقل قناة بي إن سبورتس 3 مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الليجا

سيتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على لقاء ريال مدريد مع ضيفه لاس بالماس، والذي سيحضتنه معقل الفريق الملكي ملعب سانتياجو برنابيو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo