دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فيديو ريال مدريد يضرب جيرونا بثلاثية لينفرد بصدارة الدوري الإسباني

30/09/2023 الساعة 22:28 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبو ريال مدريد
احتفال لاعبو ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

تغلب فريق ريال مدريد على مضيفه فريق جيرونا بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، لينفرد الفريق الملكي بصدارة جدول الترتيب.

ودخل لاعبو ريال مدريد المواجهة بدون مقدمات، ونجح خوسيلو في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة (17) مستغلا تمريرة خاسمة بالمقاس من زميله الإنجليزي جود بيلينجهام، قبل أن يضاعف الفرنسي أوريلين تشواميني النتيجة في الدقيقة (21) بضربة رأسية محكمة وبصناعة من الألماني توني كروس.

وحاول جيرونا تقليص الفارق من خلال بعض الفرص، لكن دفاعات ريال مدريد كانت في المرصاد، مع تألق واضح للحارس كيبا أريزابالاغا، الذي أوقف فرصًا محققة للتسجيل، لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق مدريدي بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تواصل المد الهجومي للمدريديين قصد قتل المباراة بهدف ثالث، ليتحقق لهم ذلك عند الدقيقة (71) عبر صانع الهدف الأول، بيلينجهام، حيث رد خوسيلو له الهدية ووضعه في موقف مناسب لوضع الكرة في شباك الحارس الأرجنتيني باولو غازانيغا، محرزا بذلك هدفه السادس لينفرد بصدارة هدافي "الليغا".

وأكمل ريال مدريد المواجهة بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة (90+3) إثر طردة قائده ناتشو فيرنانديز بالبطاقة الحمراء، بقرار من الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد "VAR" للتأكد من تدخله على لاعب جيرونا خوان بوليدو.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة وحيدا في الصدارة، بينما تجمد رصيد جيرونا المتصدر السابق للدوري الإسباني قبل هذه الجولة عند 19 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo