دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"أُريدُ" تعرض تجربتها المجتمعية بمنتدى "دل تكنولوجيز" للشرق الأوسط 2021

22/09/2021 الساعة 19:48 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شاركت شركة أريدُ /Ooredoo/ في منتدى /دل تكنولوجيز/ للشرق الأوسط 2021، والذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.

واستعرضت /أُريدُ/ خلال الجلسة النقاشية الرئيسية في المنتدى، التي تمحورت حول المسؤولية الاجتماعية للشركات، مختلف جوانب المسؤولية الاجتماعية لها واستراتيجيتها المتعلقة بالبيئة والمجتمع والحوكمة، كما سلطت الضوء على الطريقة التي تطبق بها تلك الاستراتيجية وأولوياتها والحملات المرتبطة بها وغيرها من الجوانب.

وحول مشاركة /أُريدُ/ في المنتدى، عبرت السيدة موزة خالد المهندي مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في الشركة، عن سعادتها بالمشاركة في دورة هذا العام من منتدى /Dell Technologies/ للشرق الأوسط 2021، والمشاركة في المناقشات العامة مع كبريات الشركات والخبراء.

وأكدت أن المسؤولية الاجتماعية تعد من الأولويات الرئيسية بالنسبة لـ/أُريدُ/، كونها أحد أعمدة استراتيجية الشركة التي تولي أهمية كبيرة لخدمة المجتمع.

وأعربت السيدة موزة خالد المهندي عن ثقتها بأن المسؤولية الاجتماعية للشركة والاستدامة تشكل عوامل مهمة لقيادة التطور والتنمية البشرية، معلنة التزام الشركة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وبرؤية دولة قطر 2030، فيما يتعلق بأهمية المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بالنسبة للشركات الكبرى مثل /Ooredoo/.

وناقش المنتدى الأهمية المتزايدة لمشاركة الشركات في القضايا والمسائل الاجتماعية والبيئية، سواء من الجانب المتعلق بأعمال تلك الشركات، أو باعتبارها مساهماً في التنمية البشرية.

وشارك في النقاش الرئيسي بالمنتدى خبراء إقليميون عرضوا آراءهم حول مواضيع المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة البيئية، والدور الذي تسهمان به في تعزيز التنمية البشرية، كما بحثوا الكيفية التي يمكن بها للشركات أن تقود الآثار الاجتماعية لإيجاد قيمة طويلة الأمد لكل من القطاعات الصناعية والمجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo