دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة والتشكيل والمعلق والقنوات الناقلة

08/10/2023 الساعة 12:50 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق غرناطة، اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويأمل فريق برشلونة في تحقيق الانتصار أمام غرناطة في مباراة اليوم، لمواصلة ملاحقة غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقبل مباراة اليوم، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، ويأتي خلفه فريق جيرونا برصيد 22 نقطة، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وفي حالة فوزه اليوم أمام غرناطة، سيرتفع رصيد برشلونة إلى 23 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة خلف فريق ريال مدريد.

وعلى الجانب الآخر، يمر فريق غرناطة بفترة صعبة منذ بداية الموسم الحالي، حيث نجح في تحقيق فوزًا وحيدًا في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن، ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة اليوم مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويحتل فريق غرناطة صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مباراتين، وخسارته في 5 مباريات.

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد غرناطة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة

تنقل مباراة برشلونة ضد غرناطة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام غرناطة اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كوندي، أراوخو، بالدي.

خط الوسط: فيرمين لوبيز، روميو، جافي.

خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، جواو فيليكس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo